منتديات سما الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سما الإبداع


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خيانة فهد

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عيناوية

عيناوية


المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
العمر : 28

خيانة فهد Empty
مُساهمةموضوع: خيانة فهد   خيانة فهد Icon_minitimeالأربعاء مايو 27, 2009 11:03 pm

قصة حب تتمناها الحبيبة ان تلتقي بالحبيب هي قصة فهد وروان
عناصر القصة
بيت راشد
روان
مرام

بيت العمة جواهر
نورة
بيت العمة مشاعل
نجود

روان قريبة فهد عيال خال
روان تمووووووووووووووووووت في فهد بس فهد دار درى ودار مادرى مايدري عنها ولا يفكر فيها
بس الكل يعتقد ان فهد يحب امجاد وامجاد تقول لا ولا هي تفكر فية اصلا <مسوية نفسها عاقلة
روان كرهت امجاد من سبب فهد دائما تقول روان لامجاد
روان:ابعدي عن فهد
امجاد :ومن قال اني احبة اصلا انا مافكر فية
روان:مرة ماتفكرين فية بريئة
امجاد: والله تصدقين ولا
ماتصدقين بطقاق اللي يطقك وانا موراعية هذه الحركات











مرة من المرات طلعو العائلة يتمشون في منتزة وكان فية نورة وروان وندى و نجودالا امجاد ماجت وروان كما شافت فهد انهبلت وشيوي تهورت روان وراحت تقول لندى اخت فهد
روان :ندى
ندى :نعم روان
روان :بقولك الصراحة وهي من زمان في قلبي
ندى :وشي خوفتيني
روان : انا احب فهد اخوك
ندى: فهد اخوي ماغيرة
روان: اية في احد غيرة بس فية شي مضيق صدري
ندى: وشي بعد<من جد خايفة ومنصدمة
روان : امجاد تحبه
ندى: اما امجاد تحب
روان : اية وابغاك تبعدين فهد عن امجاد
ندى: مادري والله بس صدمتيني من السالفة ماستوعبتها الى الحين
روان:وشي الي فيها ماستوعبتية
ندى:حبك لفهد اخوي وامجاد بعد تحب فهد شي مايدخل العقل



















































ندى تحب امجاد كثير وتعتبرها مثل اختها

راحت نورة بما ان علاقة نورة وامجاد كبيرة جدا نورة كلمت امجاد وقالتلها <اقطع ام اللقافة
امجاد انصدمت وماتوقعت يجي من روان
بعد فترة روان قالت لا مجاد السالفة

امجاد : ابغاك يا روان تصححين خطاك وتقولين لندى اني ماحب اخوها
روان : طيب
روان قال لاختها مرام مرام عصبت وقالتاها


مرام:روحي لندى وقوليلها اني ماحب اخوك
روان:مستحيل
مرام : يالغبية بتتكبر عليك
روان :لا لا ماظن
مرام :نصيحتي روحي قوليلها
روان : بفكر
مرام : لاتفكرين ولا شي
روان:مادري والله
مرام :اذا تكبرت عليك ورفعت خشمها عليك تعالي قابليني
روان: تصدقين بروح اقولها
مرام : واخيرا اقتنعتي

تلاقو روان وندى وران مترددة تقول ولا ماتقول وشوي رحت تقولها
روان :شوفي ياندى انا بغى اقولك ااااااااااااااااا
ندى :وشفيك
روان:انا اااااااااااااااااااااااا ماحب اخوك بس قلتلك عشان اشوف ردة فعلك



ندى عصبت وحست انها منذلة وراحت تقول للامجاد

ندى :شفتي وش قالت روان
امجاد:وشي بعد قالت
ندى :تقول انا ماحب اخوك بس ابغى اشوف ردة فعلك
امجاد:والله <مسوية نفسها ماتدري
ندى:تحزبيني اطرها اقول تعاي تكفين حبي اخوي اصلا من زينها
امجاد:اتركيهها مالك شغل فيها
ندى : بس ذلتني
امجاد:وش ذلتك بعد انتي خليك واثقة من نفسك ولاتهتمين


وروان الى الحين تحب فهد ومتعلقة فية وكلما يزيد حبها عاد مرة من المرات الاهل مجتمعن في بيت جدانهم وكانو بينمون عندهم



فهد جالس بلحالة وشاف روان ماشية وقاعد يناظرها راح للبنات الصغار وخذ بنت خالته الصغيره اسمها حنان قالها
فهد:بعطيك ورقة وتعطينها روان خلاص
حنان:خلاص

عطاها الورقة فهد وراحت حنان تعطي ر وان
روان: وشي هذه
حنان:عطانياها فهد
روان: فهد
حنان:اية


اول مافتحتها روان جتها صدمة قويييييييييييييييييييييية تدرون وش مكتوب فيها



















































(احبك)
























اللي من زمان تستناها روان هالكلمة جتها في يوم وليلة راحت روان تكلم فهد
روان:وش هذه الورقة
فهد: قريتيها
روان:اية انت من جدك تحبني
فهد:وانتي تبادليني الشعور
وبكل ثقة وتاكيد روان:اية
فهد:اجل خلا ص بنبدا حياة جديدة حياة حب كلها رومانسية
روان:بهالسرعة نبدا
فهد اية وش ورانا
روان: انت ماحبييت من قبل
فهد:يقولون اني احب امجاد بس امجاد مثل اختي من يوم كنا صغار وحنا عايشين مع بعض مافكر يوم من الايام تكون شريكة حياتي
روان:والله
فهد:اية وشفيك ماصدقتي وانتي ماحبيتي احد من قبلي
روان: لا والله

فهد : اية اشوة على بالي<يهوووووووووووووووووة على الغيرة
روان:هههههههههه
فهد: بس بقولك شرط
روان: الي اهو
فهد:انك ماتعلمين احد عن حبنا حتى امجاد ونورة نجود
روان:ليش
فهد:بس كذا مابغاهم ياخذون عني فكرة ولاتقولين لندى اختي
روان:ندى اية مانيب قايلتالها بس امجاد ونورة ونجود
فهد: اقولك لا تقولين لاحد
روان:طيب ماقدر ارفض طلبك
فهد:هههههههههههههههههه اسمحيلي
روان:لا عاي


وكانت عنده عزيمة عند جدتهم وكانو كلهم مجتمعين
طبعا روان ماتقدر تتحمل راحت لنورة وعلمتها ونورة ماصدقت بس سكتت ماقالت شي وجاء يوم الثاني وراحت تعلم نجود<عما مابقى احد ماعلمته
ونجود فرحت لها
شوي الا جت امجاد وراحت على طول روان عشان تقولها السالفة
امجاد كذبت روان ولا صدقتها امجاد ونورة ماصدقوها<سبحان الله صديقات


وروان ضايق صدرها ماتدري انه هذه الحب صدق ولا كذب دائما تفكر في فهد تحب تنام عشان تحلم فية وتحب تقوم عشان تفكر فية تحب تعرف اخبارة
بس فيها شك ان امجاد تحبه معنى امجاد ماتحبة


دائما يتلاقون فهد روان مع بعض يكلمون بعض
فهد:روان كلميني كلام حلو ورمانسي اخوياي اذا جو يكلمون حبايبهم يكلمونهم كلام حلو الا انا
روان:طيب اخوياك يدرون عنهم اهلهم انهم يتكلمون هذه الكلام
فهد:اكيد لا
روان:طيب اذا كانو بنات شوارع فانا بنت ناس
سكت فهد ماقدر يقول شي لان كان رد روان قوي وسكتة

مرت الايام واستمر الحب والرومانسية بين فهد وروان روان كلمالها وتتلعق في فهد وكلمالها ويزيد الحب


بعد فترة رن جوال مرام رقم غريب ردت مرام

مرام:الو
المتصل:هلا
مرام:اهلين مين معي
المتصل:وش دعوة ماعرفتيني
مرام:قول مين معي ولا سكرت
المتصل:انا فهد
مرام :نعم ......فهد
فهد:اية انا فهد وشفيك مستغربة
مرام:وشلون خذيت رقمي ؟وليش متصل علي؟
فهد:اناخذيت رقمك وبس وانا متصل عليك بسبب موضوع يخصني ويخصك
مرام:يخصني ويخصك
فهد:اية
مرام :وش الموضوع
فهد:مرام ............انا احبك
مرام:نعم ............تحبني
فهد:اية احبك فية شي غريب
مرام:واختي روان
فهد:وشفيها
مرام:مو انت تحبها
فهد:ومنهو يقول اني احبها
مر ام:انت بنفسك قايلها
فهد:انا......شكلك تتوهمين
مرام:انا اتوهم
فهد:اية انا ماحب روان
مرام:صدق انك حقير وخاين
فهد:تو تو تو لا لا ماتفقنا على كذا
مرام :تعلق اختي فيك وتخليك تحبها واخر شي تقولي هذه الكلام
فهد:ياحبيتي انا ماحبها ولا عمري قلت لوحدة اني احبك غيرك انتي
مرام:انا ماقبل هالحب ولااتشرف انك تحبني باي واشوفك متصل علي



عقل مرام دائما مشغول وتفكر
مر ام ماقدرت تسكت راحت تعلم روان و روان انهارت ماعرفت وش تسوي تبغى تقابل فهد باي طريقة ماتنام الليل ماتاكل تغير حالها مرام حاولت تساعدها بس ماقدرت ولاعطتها
روان فرصة بسبب انهيارها وصدمتها



وكانت عندهم عزيمة وفية فهد وروان بتجي متحمسة بسبب انها تقابل فهد وتواجهه شافت فهد يحاول انه يتنحش منها بس روان وراه وراه

روان:فهد
فهد:ااااااااااااااا نعم
روان:وش الكلام اللي سمعته
فهد:اي كلام
روان:لا برئ
فهد:وش السالفة
روان:اللي قلتة مرام
فهد:اي كلام قلتة لمرام روان انتي بعقلك تتكلمين
روان:فهد لا تنرفزني انت تحبني؟
فهد:ومن اللي يقول اني احبك او فكرت فيك
روان:صدق انك حقير وحيوان
فهد:لو سمحتي عن غلط انا ماسمحلك تقولين هالكلام
روان:انت خليت غلط ولا صح انت جرحتني
وقامت روان تبكي وجولها نورة وامجاد ونجود يحاولون انهم يهدونها بس ماقدرو صدمة روان كبيرة
امزحو معها ذكروها باشياء حلوة بس روان مصرة على انهيارها


مشى فهد وخلاهاو روان مجروحة
اول
روان اذا شافت فهد انجنت ماتدري وش تسوي
روان بدت تكتب اشعر تعبر عن حبها لفهد
روان اللي ماتسمح احد يقول شي عن فهد
روان اللي تستنى كلمة احبك من فهد
بعد هذه اكلمة فرحت ولا حزنت
بعد هذه الكلمة انجرحت جرح كبيييييييييييييييييييييييير لا يمكن علاجة
مستحيل ان تكرها بعد هذا الحب الكبير


فهد دائما يثير اعصاب روان دون ان يتكلم



مرة فهد معة ورقة قال احد من العيال اسمه محمد
فهد :ودها لمرام بس لا توري احد هذه الورقة
محمد:طيب


فتح محمد الورقة شاف كلام سكت اهو ماقال شي<اقطع ام اللقافة ياشيخ

شافت روان محمد معة هذه الورقة
محمد:مرام..............مرام
روان :وش تبغى في مرام
محمد:ابغاها شوي
روان:وش مكتوب في الورقة
محمد:مالك شغل
روان:من مين جايبها؟
محمد:من فهد
روان:فهد ...........عطنياها بسرعة
محمد:لا لا ماقدر
روان:قولك عطنياها
قام محمد وشققها ورماها خذتها روان وشبكت الاوراق عشان تشوف الكلام صاركلام














(مرام حبيبتي اتصلي علي اليوم في الليل ابغاك ضروري)

روان انصدمت جاءها احباط وياس وحقد لاختها
ولاكن مرام لن تقبل هذه الحب وجرح اختها مازال ينزف










































مع كل هذا روان الى الان تحب فهد وفهد ندمان على ماسواة يحاول ان يصحح غلطة ولاكن خجلان من روان
فهل ياترى روان ساتنسى فهد ام سيبقى حبيب القلب اتمنى انها تنساه وتنسى خيانتة المؤلمة لروان












(ادعو لروان بصبر ونسيان لحب فهد )



((قصة واقعية))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذبحهمـ غڒۈڒي
Admin
ذبحهمـ غڒۈڒي


المساهمات : 412
تاريخ التسجيل : 21/05/2009
العمر : 27
الموقع : ڷـــۈ غڷط قڷبًي نــــۈبًہ مٌآيــڪَررهَـــآ تۈبًہ ..

خيانة فهد Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانة فهد   خيانة فهد Icon_minitimeالخميس مايو 28, 2009 7:16 pm

اهئ اهئ ..
أحـــــم ..
وربي قصة ترتووبة ..
يسلمو عيناويتنا ..
الله يصبرها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hamsat-sha8awa.yoo7.com
دلوعة الكل

دلوعة الكل


المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 27
الموقع : رأس الخيمة

خيانة فهد Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانة فهد   خيانة فهد Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 02, 2009 6:01 pm

حلة القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدفـــ جرح ـــون

مدفـــ جرح ـــون


المساهمات : 333
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
العمر : 32
الموقع : في دنيـ الجروح ــــا

خيانة فهد Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانة فهد   خيانة فهد Icon_minitimeالسبت يونيو 06, 2009 8:16 pm

^^ حراااام الله يصبرررها يا رب....

يسلموو الغاليه ع القصه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خيانة فهد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سما الإبداع :: سما آلمۆآهَب ۆ آلإبڍآعآتْ :: القصص و الحكايات-
انتقل الى: